1. Welcome to The Salty Box, a forum to discuss everything related to Marine & Reef Fish keeping in a friendly surrounding.

    Your voice is missing! You will need to register to be able to join in discussions with others.

    We hope to see you as a part of our community soon

    Dismiss Notice

كريتف ماركتيرز

Discussion in 'Salty Box News' started by sa3eed, May 14, 2022.

  1. sa3eed

    sa3eed Registered

    Joined:
    Mar 19, 2022
    Messages:
    147
    Likes Received:
    0
    ما هو تحسين محركات البحث؟
    SEO تعني تحسين محرك البحث. مُحسّنات محرّكات البحث هي عملية اتخاذ خطوات لمساعدة موقع ويب أو جزء من المحتوى على ترتيب أعلى في Google.

    يتمثل الاختلاف الرئيسي بين تحسين محركات البحث والإعلانات المدفوعة في أن تحسين محركات البحث يتضمن ترتيبًا "مجانيًا" ، مما يعني أنك لا تدفع مقابل التواجد في هذا المجال. لتبسيط الأمر قليلاً ، يعني تحسين محرك البحث أخذ جزء من المحتوى عبر الإنترنت وتحسينه بحيث تظهره محركات البحث مثل Google في أعلى الصفحة عندما يبحث شخص ما عن شيء ما.

    ننظر الى الامر بهذه الطريقة. عندما يكتب شخص ما "لازانيا نباتية" في Google ، فمن المحتمل أنه يبحث عن وصفة ومكونات وإرشادات حول كيفية صنعها. إذا كتبت مقالًا حول صنع لازانيا نباتي ، فقد ترغب في أن يجد الناس وصفتك. لكي يجدها أي شخص ، عليك أن تحتل المرتبة الأولى في جميع المواقع الأخرى التي تحتوي على وصفات لازانيا نباتي. ليس الأمر سهلاً ، ولكن هذا هو جوهر تسويق تحسين محركات البحث.

    دعنا نتناول المزيد من التفاصيل: تبدأ غالبية عمليات البحث عبر الإنترنت بمحرك بحث مثل Google. في الواقع ، 75 بالمائة من عمليات البحث هذه تبدأ على Google.

    لفهم كيف يمكنك ترتيب المحتوى الخاص بك في مرتبة أعلى في محركات البحث بشكل أفضل ، تحتاج أولاً إلى فهم كيفية عمل البحث.

    الهدف النهائي من هذه المقالة هو مساعدتك على فهم خصوصيات وعموميات البحث حتى تتمكن من تحسين المحتوى الخاص بك لترتيب أعلى على Google والحصول على المزيد من مقل العيون في مشاركاتك.

    العناصر الأساسية لتحسين محركات البحث: تحسين محركات البحث على الصفحة وتحسين محركات البحث خارج الصفحة
    عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث الأوسع نطاقًا ، فهناك مساران لا يقلان أهمية: تحسين محركات البحث على الصفحة وتحسين محركات البحث خارج الصفحة.

    تتمحور عملية تحسين محركات البحث على الصفحة حول إنشاء محتوى لتحسين تصنيفاتك. يعود ذلك إلى دمج الكلمات الرئيسية في صفحاتك ومحتواك ، وكتابة محتوى عالي الجودة بانتظام ، والتأكد من أن العلامات الوصفية والعناوين الخاصة بك غنية بالكلمات الرئيسية ومكتوبة جيدًا ، من بين عوامل أخرى.

    تحسين محركات البحث خارج الصفحة هو التحسين الذي يحدث من موقع الويب الخاص بك نفسه ، مثل كسب الروابط الخلفية. يتضمن هذا الجزء من المعادلة بناء العلاقات وإنشاء محتوى يرغب الأشخاص في مشاركته. على الرغم من أن الأمر يتطلب الكثير من العمل القانوني ، إلا أنه جزء لا يتجزأ من نجاح تحسين محركات البحث.

    استراتيجيات تحسين محركات البحث: Black Hat Vs. قبعة بيضاء
    لقد لعبت دائمًا لعبة ريادة الأعمال على المدى الطويل ، وأعتقد أن هذه هي الطريقة الأفضل. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع الجميع. يفضل بعض الناس تحقيق مكاسب سريعة والانتقال إلى شيء آخر.

    عندما يتعلق الأمر بـ SEO ، غالبًا ما يُشار إلى السعي لتحقيق مكاسب سريعة باسم "black hat SEO". يميل الأشخاص الذين يطبقون مُحسّنات محرّكات البحث ذات القبعة السوداء إلى استخدام أساليب مخادعة مثل حشو الكلمات الرئيسية وكشط الروابط للترتيب بسرعة. قد يعمل هذا على المدى القصير ويجلب لك بعض الحركة إلى موقعك ، ولكن بعد فترة ، ينتهي الأمر بـ Google بمعاقبة موقعك وحتى إدراجه في القائمة السوداء حتى لا يتم ترتيب موقعك على الإطلاق.

    من ناحية أخرى ، فإن White hat SEO هي الطريقة لبناء عمل تجاري مستدام عبر الإنترنت. إذا كنت تقوم بتحسين محركات البحث بهذه الطريقة ، فسوف تركز على جمهورك البشري.

    ستحاول منحهم أفضل محتوى ممكن وتسهيل الوصول إليه من خلال اللعب وفقًا لقواعد محرك البحث.

    SEO Marketing - القبعة السوداء مقابل القبعة البيضاء
    تقوم هذه الصورة من Inbound Marketing Inc. بعمل استثنائي في تفكيكها ، لكن دعني ألقي بعض الضوء الإضافي على هذه الموضوعات:

    محتوى مكرر: عندما يحاول شخص ما الترتيب لكلمة رئيسية معينة ، فقد يكرر المحتوى على موقعه لمحاولة الحصول على هذه الكلمة الرئيسية في نصه مرارًا وتكرارًا. جوجل تعاقب المواقع التي تفعل ذلك.
    النص غير المرئي وحشو الكلمات الرئيسية: منذ سنوات ، كانت استراتيجية القبعة السوداء تتضمن تضمين عدد كبير من الكلمات الرئيسية في أسفل مقالاتك مع جعلها بنفس لون الخلفية. ستضعك هذه الإستراتيجية في القائمة السوداء بسرعة كبيرة. الشيء نفسه ينطبق على حشو الكلمات الرئيسية التي لا تنتمي إليها.
    إخفاء الهوية وإعادة التوجيه: عندما يتعلق الأمر بعمليات إعادة التوجيه ، فهناك طريقة صحيحة وخاطئة للقيام بذلك. الطريقة الخاطئة هي شراء مجموعة من المجالات الغنية بالكلمات الرئيسية وتوجيه كل حركة المرور إلى موقع واحد.
    ممارسات الربط الضعيفة: الخروج وشراء حزمة Fiverr التي تعدك بـ 5000 رابط في 24 ساعة ليست الطريقة الصحيحة لبناء الروابط. تحتاج إلى الحصول على روابط من المحتوى والمواقع ذات الصلة في مكانتك التي لها حركة مرور خاصة بها.
    نظرًا لأن Google تعاقب المواقع التي تقوم بهذه الأشياء ، فسوف تسمعني فقط أتحدث عن White hat SEO.

    هناك شيء مثل قبعة رمادية تحسين محركات البحث. هذا يعني أنها ليست نقية أو بريئة مثل القبعات البيضاء البيضاء ، لكنها ليست تلاعبًا فاضحًا كما يمكن أن تكون تقنيات القبعة السوداء. أنت لا تحاول خداع أي شخص أو العبث عمدًا بالنظام بقبعة رمادية. ومع ذلك ، فأنت تحاول الحصول على ميزة واضحة.

    انظر ، معايير Google ليست واضحة تمامًا كما تحب أن تصدقها. في كثير من الأحيان ، قد يقولون أشياء متناقضة. على سبيل المثال ، قالت Google إنهم ليسوا معجبين بالمدونات الخاصة بالضيف لبناء الروابط.

    الآن ، ماذا عن المدونات الضيف لتنمية علامتك التجارية؟ ماذا لو فعلت ذلك لزيادة الوعي ، وتوليد حركة مرور عالية الجودة إلى موقعك ، وتصبح اسمًا مألوفًا في الصناعة؟


    المصدر
    ماهي قواعد السيو للمحتوي
     
  1. This site uses cookies to help personalise content, tailor your experience and to keep you logged in if you register.
    By continuing to use this site, you are consenting to our use of cookies.
    Dismiss Notice