1. Welcome to The Salty Box, a forum to discuss everything related to Marine & Reef Fish keeping in a friendly surrounding.

    Your voice is missing! You will need to register to be able to join in discussions with others.

    We hope to see you as a part of our community soon

    Dismiss Notice

خليفه المحامي

Discussion in 'Help and Advice' started by sa3eed, Jul 31, 2022.

  1. sa3eed

    sa3eed Registered

    Joined:
    Mar 19, 2022
    Messages:
    109
    Likes Received:
    0
    يطبق المحامون القانون على قضايا محددة. يقومون بالتحقيق في الوقائع والأدلة من خلال التشاور مع موكليهم ومراجعة المستندات ، ويقومون بإعداد وتقديم المرافعات في المحكمة. في المحاكمة ، يقدمون الأدلة ، ويستجوبون الشهود ، ويجادلون في مسائل القانون والوقائع. إذا لم يفزوا بالقضية ، فقد يسعون إلى محاكمة جديدة أو الحصول على مساعدة في محكمة الاستئناف.
    في كثير من الحالات ، يمكن للمحامين التوصل إلى تسوية للقضية دون محاكمة من خلال التفاوض والمصالحة والتسوية. بالإضافة إلى ذلك ، يمنح القانون الأفراد سلطة ترتيب وتحديد حقوقهم القانونية في العديد من الأمور وبطرق مختلفة ، من خلال الوصايا أو العقود أو لوائح الشركات ، ويساعد المحامون في العديد من هذه الترتيبات. منذ القرن العشرين ، كان مجال عمل المحامين سريع التطور وهو تمثيل العملاء أمام اللجان الإدارية والمحاكم وأمام اللجان التشريعية.
    يتمتع المحامون بعدة ولاءات في عملهم ، بما في ذلك الولاء لعملائهم ، وإقامة العدل ، والمجتمع ، وشركائهم في الممارسة العملية ، ولأنفسهم. عندما تتعارض هذه الولاءات ، تهدف معايير المهنة إلى إحداث مصالحة.
    تختلف الممارسة القانونية من بلد إلى آخر. ينقسم المحامون في إنجلترا إلى محامين ، يترافعون في المحاكم العليا ، ومحامون ، يقومون بأعمال مكتبية ويترافعون في المحاكم الأدنى. غالبًا ما يتخصص المحامون في الولايات المتحدة في مجالات محدودة من القانون ، مثل الجنائية أو الطلاق أو الشركة أو الوصية أو الإصابة الشخصية ، على الرغم من أن العديد منهم يشاركون في الممارسة العامة.
    في فرنسا ، يتعامل العديد من المهنيين وحتى غير المحترفين مع مختلف جوانب العمل القانوني. والأكثر شهرة هو المحامي الذي يتساوى في المرتبة مع القاضي أو أستاذ القانون. يمكن مقارنتها تقريبًا بالمحامي الإنجليزي ، وتتمثل الوظيفة الرئيسية للمحامي في المرافعة في المحكمة. في فرنسا ، كما هو الحال في معظم بلدان القانون المدني ، يتم استجواب الشهود من قبل القاضي وليس المحامي ، كما هو الحال في بلدان القانون العام. يطور المحامون في مرافعتهم حججهم ويشيرون إلى التناقضات في شهادة الشهود ؛ هذه هي الوسيلة الأساسية المفتوحة للمحامين لإقناع المحكمة بشأن النقاط القانونية والوقائعية. سابقًا ، بالإضافة إلى المحامين ، كان هناك أيضًا avoués و agréés ؛ فالأول يمثل المتقاضين في جميع المسائل الإجرائية باستثناء العرض الشفوي ، وإعداد المذكرات ، والتسويات التفاوضية ، بينما كان الأخير ، وهو عدد قليل ، مسؤولاً عن المرافعة في بعض المحاكم التجارية. اليوم ، تم إلغاء التمييز بين المحامين والمدافعين في جميع المحاكم ما عدا محاكم الاستئناف ، حيث يستمر المحامون في ممارسة المهنة كما كان من قبل.
    بالإضافة إلى هذه المجموعات المهنية ، هناك مستشارون قانونيون غير محترفين يقدمون المشورة بشأن مختلف المشاكل القانونية وغالبًا ما يتم توظيفهم من قبل الشركات التجارية. في جميع بلدان القانون المدني تقريبًا ، هناك كتاب عدل (انظر كاتب العدل) ، لديهم حقوق حصرية للتعامل مع أعمال المكتب مثل تسوية الزواج والوصايا.
    التمييز الرئيسي في ألمانيا هو بين المحامين وكتاب العدل. ومع ذلك ، يلعب المحامي الألماني دورًا أصغر في قاعة المحكمة من دور المحامي الفرنسي ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن العروض التقديمية حول نقاط القانون محدودة ، وغالبًا ما يُترك التقاضي للشركاء الصغار. غالبًا ما يقتصر المحامون على الممارسة أمام المحاكم في مناطق محددة. هناك قيود أخرى في أن بعض المحامين يمارسون فقط أمام محاكم الاستئناف ، وغالبًا ما يستلزم ذلك وجود محامٍ جديد لكل مستوى من مستويات التقاضي. يعمل المحامون في ألمانيا في إدارة الحكومة بدرجة أكبر مما هو عليه في دول القانون العام.
    المقيم ، بموجب القانون ، شخص تطلبه المحاكم لتقديم المشورة والمساعدة القانونية وفي كثير من الحالات للعمل كبديل. يستخدم المصطلح أيضًا في الولايات المتحدة لتعيين مسؤول يقوم بتقييم الممتلكات لأغراض الضرائب.
    تم تعيين المصححين في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين في معظم أنحاء أوروبا القارية كمحاولة للحد من تأثير نظام هيئة المحلفين ، والذي تم تقديمه في موجة الإصلاحات المتساوية التي أعقبت الثورة الفرنسية. استاءت الهيئات التشريعية من حرية هيئة المحلفين غير المهنية التي تتعارض تمامًا مع تقاليد القانون المدني للقاضي المحترف ، فقد قدمت الهيئات التشريعية المحكمين الذين سيجلسون ويبتون في القضايا جنبًا إلى جنب مع القضاة المحترفين. في الواقع ، تم تدمير محاولة الاستقلال عن القضاة المحترفين بشكل أو بآخر.
    المرجع

    محامي القضايا التجارية
     
  1. This site uses cookies to help personalise content, tailor your experience and to keep you logged in if you register.
    By continuing to use this site, you are consenting to our use of cookies.
    Dismiss Notice