1. Welcome to The Salty Box, a forum to discuss everything related to Marine & Reef Fish keeping in a friendly surrounding.

    Your voice is missing! You will need to register to be able to join in discussions with others.

    We hope to see you as a part of our community soon

    Dismiss Notice

المصطفي للديكور

Discussion in 'Salty Box News' started by sa3eed, May 14, 2022.

  1. sa3eed

    sa3eed Registered

    Joined:
    Mar 19, 2022
    Messages:
    147
    Likes Received:
    0
    فقط في مقاطعة النساء ، أعطى دفعة جديدة لتزيين المنزل بنفسك. كانت منازلهم أكبر ، مع مساحات عامة مميزة مخصصة للشركات ، لكن المخاطر أصبحت الآن أعلى من مجرد عرض بسيط للوسائل. بحلول منتصف القرن التاسع عشر ، جادل مؤلفو النصيحة مثل هارييت بيتشر ستو وكاثرين إي بيتشر بأن تزيين المنزل له تأثير أخلاقي على الحياة الأسرية: "العنصر الجمالي ... يحتل مكانة ذات أهمية كبيرة بين التأثيرات التي تجعل المنزل سعيدًا وجذابة ، مما يمنحها قوة ثابتة ومفيدة على الشباب ، وتساهم كثيرًا في تعليم الأسرة بأكملها في التنقية والتطور الفكري والحساسية الأخلاقية "(ص 84). بعبارة أخرى ، لم تكن الحياة الأسرية السعيدة تعتمد على الوجبات المنتظمة والراحة الجسدية الأساسية وحدها ؛ أصبح الآن أحد مكونات الديكور الداخلي.

    وجهت الأختان الفصل الخاص بهما "تزيين المنزل" إلى امرأة طموحة ، كان عليها أن تدخر وتخطط بعناية - وتفعل كل شيء بنفسها. إذا أرادت صالون ، أهم غرفة في الأسرة الفيكتورية ، كان عليها تعليق ورق الحائط ، وخياطة الستائر ، وتنجيد "صالة" خشبية محلية الصنع (أريكة فوتون في يومها) و "العثمانيين" ، وتحويلها إلى "مكسورة - كرسي بذراعين لأسفل "إلى" كرسي مريح "، وغطاء طاولة مركزية غير جذابة بطول 30 ياردة من نفس القماش ،" chintz أخضر ".

    كما تضمنت الأخوات بيتشر بعض الاقتراحات للزخارف محلية الصنع ، بما في ذلك إطارات الصور "الريفية" المصنوعة من الأغصان وزارع معلق مصنوع من قشرة جوز الهند. كانت هذه الأنواع من المشاريع ، بما في ذلك ترتيبات زهرة الشمع ، وحصائر مصابيح الإبرة ، ومستقبلات بطاقات الاتصال ، وعناصر صغيرة أخرى ، الدعامة الأساسية للمجلات النسائية في ذلك الوقت ، ولا سيما مجلات جودي وبيترسون ، التي قدم محرروها الصور والتعليمات كل شهر. جاءت المواد من متاجر "السلع الفاخرة" ، التي كانت رائدة متاجر الحرف اليدوية في القرن الحادي والعشرين. بالنسبة للنساء اللواتي لا يملكن موهبة الرسم ، فإن هذه المحلات تبيع القماش لتطريز برلين مع الأنماط المرسومة بالفعل كدليل. كانت هذه هي مقدمة المجموعة الحرفية الحديثة.

    في عام 1868 ، نشر المنسق البريطاني ، تشارلز لوك إيستليك ، كتابًا بعنوان تلميحات حول المذاق المنزلي. ظهر كتاب إيستليك في طبعة أمريكية في عام 1872 ، ويمكن القول إنه أصبح أول كتاب مبيعًا مكرس بالكامل للزينة الداخلية للأسر المعيشية. أدى نجاحه إلى موجة من نشر كتب الزخرفة ، والتي كانت تسمى في ذلك الوقت كتب "الفن المنزلي". شجع مؤلفوهم النساء على التعبير عن أنفسهن بجعل غرفهن "فنية". خرج النموذج القديم المتمثل في مطابقة الديكور بشكل صارم من النافذة ، وهو ما يناسب العديد من الأشخاص الذين يقومون بذلك بنفسك لأنهم لا يستطيعون تحمل كلفته في المقام الأول. تم توجيه الكتب إلى كل من النساء الثريات ، مثل كلارنس كوك The House Beautiful ، وإلى النساء اللائي يعشن بميزانيات ضيقة ، كما في حالة Our Homes: How to Beautify Them ، الذي نُشر لنساء الريف والمدن الصغيرة. شجع مؤلفو نصائح الديكور النساء على الإبرة الزخرفية والحرف الأخرى ، بما في ذلك البستنة الداخلية والرسم على الخزف والنسيج. كما شجعوا النساء على استخدام مواد غير تقليدية وأقل تكلفة ، مثل الخيش ، والبطانيات الصوفية القديمة ، والشاش ، لصنع زخارف أنيقة لمنازلهن.

    افرا المزيد
    صور حجر هاشمي
     
  1. This site uses cookies to help personalise content, tailor your experience and to keep you logged in if you register.
    By continuing to use this site, you are consenting to our use of cookies.
    Dismiss Notice