1. Welcome to The Salty Box, a forum to discuss everything related to Marine & Reef Fish keeping in a friendly surrounding.

    Your voice is missing! You will need to register to be able to join in discussions with others.

    We hope to see you as a part of our community soon

    Dismiss Notice

اعلان ممول

Discussion in 'Help and Advice' started by sa3eed, Sep 2, 2022.

  1. sa3eed

    sa3eed Registered

    Joined:
    Mar 19, 2022
    Messages:
    147
    Likes Received:
    0
    يُعد تسويق تحسين محركات البحث (SEO) مجموعة فرعية من التسويق الرقمي الذي يتضمن تحسين مواقع الويب وصفحات الويب لمحركات البحث الرئيسية مثل Google. نظرًا لأن محركات البحث هذه أصبحت وسيلة سائدة للعثور على أي شيء تقريبًا ، فقد ظهرت ممارسات مختلفة لمساعدة المؤسسات على تحسين رؤية أصولها الرقمية.
    يشير مصطلح "تحسين محركات البحث (SEO)" إلى مزيج من التكتيكات الداخلية والخارجية. لكل محرك بحث رئيسي صيغته الخاصة أو "الخلطة السرية" لترتيب الصفحات ضمن نتائج البحث. يشار إلى هذه الصيغ من الناحية الفنية باسم الخوارزميات ، وهي ممارسات تخضع لحراسة مشددة وتحميها محركات البحث الرئيسية باعتبارها أسرارًا تجارية.
    من خلال التجربة والخطأ بمرور الوقت ، يقوم خبراء التسويق في تحسين محركات البحث بعكس هندسة جوانب هذه الخوارزميات بشكل فعال لعزل أفضل الممارسات للتسويق عبر محرك البحث. من خلال استخدام تكتيكات مُحسّنات محرّكات البحث مجربة وحقيقية ، يمكن للمؤسسات تحسين ظهورها وترتيبها داخل محركات البحث الرئيسية.
    الإعلانات
    لماذا يعتبر التسويق عبر محركات البحث مهمًا؟
    في العالم الحديث ، تعد التكنولوجيا جزءًا أساسيًا من الحياة ، وتلعب محركات البحث دورًا مهمًا في هذا الواقع. يقوم الآلاف من المستخدمين بإجراء استعلامات محرك البحث كل ثانية تقريبًا من كل يوم. هذا جمهور كبير للغاية ومتجدد باستمرار للوصول إليه من منظور تسويقي.
    بالتعمق أكثر في البيانات ، يصبح من الواضح أن تسويق تحسين محركات البحث هو أداة قوية بشكل استثنائي. بإذن من محكمة تحسين محركات البحث (SEO) ، تمثل الإحصائيات أدناه أرقامًا تقريبية لإثبات تأثير التسويق عبر محركات البحث:
    يقوم 67000 مستخدم بإجراء بحث على Google كل ثانية من كل يوم.
    93 في المائة من المساعي عبر الإنترنت تبدأ باستعلام محرك بحث.
    يتجاهل 80 بالمائة من الباحثين الإعلانات المدفوعة في نتائج البحث.
    58 في المائة من عمليات البحث عبر الإنترنت تأتي من الأجهزة المحمولة.
    46 في المائة من عمليات البحث على Google مركزة محليًا وجغرافيًا.
    39 في المائة من حركة المرور العالمية إلى مواقع التجارة الإلكترونية تنشأ من محركات البحث.
    بشكل عام ، تمثل محركات البحث مجموعة كبيرة من العملاء المحتملين لأغراض التسويق. علاوة على ذلك ، تميل استراتيجيات التسويق لتحسين محركات البحث إلى تحقيق معدل تحويل أعلى بكثير من التسويق التقليدي أو المساعي الإعلانية. لذلك ، فإن المنظمات التي تتجاهل التسويق عبر محركات البحث تفعل ذلك على مسؤوليتها الخاصة.
    لمعرفة المزيد حول كيفية تعظيم فوائد تحسين محركات البحث التسويقية ، من الضروري فهم الأعمال الداخلية لفئتين رئيسيتين - تحسين محركات البحث على الصفحة وتحسين محركات البحث خارج الصفحة.
    ما هي مكونات تحسين محركات البحث على الصفحة؟
    يشار إليه أحيانًا باسم "تحسين محركات البحث على الموقع" ، يتعلق تحسين محركات البحث على الصفحة بتحسين مواقع الويب والصفحات لتحسين الترتيب في محركات البحث الرئيسية. تتمتع المنظمات بدرجة عالية من التحكم في عناصر تحسين محركات البحث على الصفحة ، مما يجعل من السهل نسبيًا تحسين هذه العوامل وتحسين تصنيفات البحث.
    تشمل العديد من الجوانب المهمة لتحسين محركات البحث على الصفحة (1) المحتوى و (2) الكلمات الرئيسية و (3) HTML و (4) الهندسة المعمارية.
    1. المحتوى
    يعتمد التسويق عبر محركات البحث بشكل كبير على إنتاج محتوى جيد بشكل منتظم. من هذا المنظور ، يجب أن يلبي المحتوى حاجة ، بشكل عام عن طريق توفير المعلومات أو الإجابة على سؤال. في نهاية اليوم ، يجب أن يكون المحتوى مفيدًا ليحتل مرتبة عالية في نتائج البحث ، سواء كان ذلك المحتوى يظهر في تنسيق نصي أو صوتي أو فيديو.
    بشكل عام ، يجب أن يلتزم المحتوى الرقمي بالقواعد التالية لتحسين التسويق عبر محرك البحث:
    جودة فائقة - تحاول محركات البحث باستمرار تصنيف المحتوى عالي الجودة على العروض منخفضة الجودة. عندما تقوم المؤسسات بإنتاج وتقديم محتوى يوفر قيمة للمستخدم النهائي ، فإن تصنيفات محرك البحث تميل إلى التحسن جنبًا إلى جنب.
    الهدف المستهدف - تقوم محركات البحث بتقييم نية المستخدم عند البحث للمساعدة في تقديم أفضل النتائج. وفقًا لذلك ، يجب أن يتطابق المحتوى الرقمي مع الهدف المنشود للمستخدم المستهدف. على سبيل المثال ، يجب أن يكون منشور وصفة مع التعليمات موجهاً نحو عمليات البحث عن مساعدة الطهي.
    مناسب في الوقت المناسب - يُشار إليه أحيانًا بالحداثة ، وعادةً ما يحتل المحتوى الجديد المناسب والملائم مرتبة أعلى من المحتوى الأقدم. لكن محركات البحث تكافئ أيضًا الصفحات بمحتوى محدث ، مثل الإحصائيات الجديدة أو الروابط المحدثة.
    نظرًا لتطور محركات البحث الرئيسية بمرور الوقت ، ظهر المحتوى كواحد من أفضل الطرق لتحسين التسويق لتحسين محركات البحث. بدون إنتاج محتوى عالي الجودة على أساس ثابت ، من الصعب للغاية تحقيق أهداف التسويق عبر محرك البحث.
    2. الكلمات الرئيسية
    تشير الكلمات الرئيسية إلى موضوع أو موضوع جزء المحتوى الذي يشكل أساس استعلام البحث. يرتبط البحث عن الكلمات الرئيسية واختيارها ارتباطًا وثيقًا بإنتاج المحتوى وهي أساسية لجهود التسويق في تحسين محركات البحث. لتحقيق أقصى قدر من التسويق عبر محركات البحث ، يجب على المؤسسات اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة ، من حيث تكرار البحث والقدرة التنافسية.
    من وجهة نظر التردد ، يجب على المؤسسات الاستفادة من أداة بحث الكلمات الرئيسية لتقييم عدد المرات التي يبحث فيها المستخدمون عن مصطلحات معينة.
    شاهد ايضا
    مشاكل اعلانات جوجل
     
  1. This site uses cookies to help personalise content, tailor your experience and to keep you logged in if you register.
    By continuing to use this site, you are consenting to our use of cookies.
    Dismiss Notice