1. Welcome to The Salty Box, a forum to discuss everything related to Marine & Reef Fish keeping in a friendly surrounding.

    Your voice is missing! You will need to register to be able to join in discussions with others.

    We hope to see you as a part of our community soon

    Dismiss Notice

اعلان ممول فيس بوك

Discussion in 'Help and Advice' started by sa3eed, Aug 31, 2022.

  1. sa3eed

    sa3eed Registered

    Joined:
    Mar 19, 2022
    Messages:
    147
    Likes Received:
    0
    تجعل حلقات إعادة التوجيه الزوار ومحركات البحث عالقين في حلقة من خلال محاولة تحميل سلسلة من صفحتين أخريين على موقع الويب الخاص بك والتي تشير جميعها إلى بعضها البعض. يتم تكوين إعادة التوجيه بحيث يجب أن تقوم الصفحة "ج" بتحميل الصفحة "أ" ، ويتم تكوين الصفحة "أ" لتحميل الصفحة "ب" ، ويتم تكوين الصفحة "ب" لتحميل الصفحة "ج".
    تجعل حلقات إعادة التوجيه الزوار ومحركات البحث عالقين في حلقة من خلال محاولة تحميل سلسلة من صفحتين أخريين على موقع الويب الخاص بك والتي تشير جميعها إلى بعضها البعض.
    صورة مرئية لما يبدو عليه خطأ حلقة إعادة التوجيه للبحث في برامج الزحف والروبوتات.
    اتبع التعليمات الخاصة بكيفية تصدير قائمة عمليات إعادة توجيه عناوين URL الخاصة بك من متجر Shopify الخاص بك. أنت الآن بحاجة إلى تحديد عمليات إعادة التوجيه التي تم كسرها من خلال الرجوع إلى كل من Google Search Console و Shopify إعادة توجيه الصادرات. إذا كنت تشعر بالكفاءة في برامج جداول البيانات ، فقم بدمج الأوراق وتصفيتها حتى تتمكن من الحصول على قائمة بمكان وجود الأخطاء. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن نسخ خلية خطأ عنوان URL ثم استخدام وظيفة البحث ("Cmd + F" على نظام التشغيل Mac ، و "Ctrl + F" في نظام التشغيل Windows) يمكن أن يعمل ، ولكن هناك الكثير من النقر والتكرار.
    على غرار تحديث صفحات 404 ، قم بتدوين ملاحظة في جدول البيانات الخاص بك عن المكان الذي تريد إعادة التوجيه إليه ، ثم توجه إلى المتجر عبر الإنترنت> التنقل> عمليات إعادة توجيه URL. استخدم مربع البحث للعثور على إعادة التوجيه التي تريد تعديلها ، والنقر عليها ، وتحديث إعادة التوجيه.
    بعد كل هذا ، فإن الخطوة التالية هي التأكد من أن عملك قد أتى بثماره. يمكنك القيام بذلك من خلال العودة إلى Search Console والتحقق من علامة التبويب Coverage كل بضعة أيام أو أسابيع حتى تكتشف كل الأخطاء.
    ملاحظة: في النهاية ، إذا كان أي من هذا يبدو معقدًا للغاية أو مخيفًا بالنسبة لك ، فاستخدم Shopify Experts Marketplace للعثور على وكالة تقدم خدمات تحسين محركات البحث أو خبير تحسين محركات البحث (SEO) لتنفيذ ذلك نيابة عنك. ابحث عن خبير.
    لا تقوم محركات البحث فقط بالزحف إلى النص الموجود على صفحة الويب الخاصة بك ، بل تقوم أيضًا بالزحف إلى صورك. لا يمنعك تحسين صورك من عرض صور فوتوغرافية جميلة. في الواقع ، إنها تساعد بشكل أفضل في عرض صورك للمتسوقين وعرضها.
    يجب أن يكون تقليل أحجام الصور من أولويات متجرك. تشير تقارير HTTP Archive إلى أن الصور تشكل 46٪ من متوسط الحجم الإجمالي لصفحة الويب - مما يعني أن الصور كبيرة ويمكن أن تجعل الصفحة يتم تحميلها ببطء إذا لم يتم تحسينها. والخبر السار هو أنه نظرًا لاستضافة Shopify برنامج التجارة الإلكترونية ، فلا داعي للقلق بشأن الجوانب التقنية للعثور على CDN آمن ويحمل صورك بسهولة ، كما هو مدرج في خطتك. ومع ذلك ، إليك بعض الحيل البسيطة لتقليل حجم ملف صورك للمساعدة في العثور عليها وفهرستها بسهولة بواسطة محركات البحث:
    استخدم الصور بتنسيقات JPG أو PNG. يقدم Shopify تلقائيًا الصور بتنسيق WebP ، وهو تنسيق يوفر ضغطًا فائقًا للصور على الويب ، بمتوسط توفير يزيد عن 30٪ في حجم الملف على تنسيقات الملفات التقليدية مثل JPEG و PNG. إلى جانب ذلك ، عندما يكون ذلك ممكنًا ، استخدم ملفات JPEG و PNG فقط للصور عند تحميلها على موقعك ، حيث إنها بالفعل أصغر تنسيقات ملفات الصور. يمكن القيام بذلك في معظم برامج الصور الأصلية التي تأتي مع نظامك. على سبيل المثال ، على جهاز Mac ، يمكنك استخدام تطبيق Preview لحفظ الصور بتنسيقات مختلفة بالنقر فوق ملف> تصدير ، ثم اختيار إما JPG أو PNG من القائمة المنسدلة.
    ملاحظة: من القواعد الأساسية الجيدة استخدام ملفات JPEG للتصوير الفوتوغرافي وملفات PNG للرسومات أو الرسوم التوضيحية المخصصة ، وما إلى ذلك ، وليس استخدام ملفات GIF أبدًا ، إلا إذا كانت مخصصة لصورة متحركة.
    تصغير حجم ملف الصور الخاصة بك. باختصار ، كلما زاد حجم ملف الصورة ، كلما استغرق تحميل الصفحة وقتًا أطول. يؤدي تقليل أبعاد الصورة إلى تسريع تحميل الصور والصفحة. يمكن أن يؤثر تغيير حجم الصور على جودتها. تأكد من استخدام الدقة القياسية ، وهي 72 بكسل لكل بوصة مربعة (PPI). إذا كنت جديدًا على هذا ، نوصيك باستخدام أداة تغيير حجم الصور المجانية من Shopify للبدء.
    إضافة الصور إلى خريطة الموقع الخاص بك. من الضروري أن تظهر صورك في نتائج البحث ، لأن العديد من الأشخاص هم باحثون مرئيون ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمنتجات مثل الملابس. تسهل إضافة الصور إلى ملف Sitemap على محركات البحث الزحف إليها وفهرستها. Shopify يتضمن صورة صفحة المنتج الأساسية الخاصة بك في خريطة الموقع ، ولكن إذا كنت ترغب في تضمين جميع الصور على صفحات منتجاتك ، فإنني أوصي بتثبيت ملف Sitemap للصور (4 دولارات شهريًا) ، وهو تطبيق ينشئ تلقائيًا ويرسل إلى Google Search Console ملف .xml Sitemap لجميع الصور المرتبطة بكل منتج ومقالة مدونة وصفحة في متجر Shopify الخاص بك.
    اقرا المزيد
    اعلان ممول فيس بوك
     
  1. This site uses cookies to help personalise content, tailor your experience and to keep you logged in if you register.
    By continuing to use this site, you are consenting to our use of cookies.
    Dismiss Notice